منشأة التصنيع

تضع منشأة التصنيع المجاورة لمزارعنا معاييراً جديدة للجودة في مجال صناعة التمور بحصولها على شهادات الآيزو 22000، HACCP، والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة.

إن المشاركة بين الأساليب اليدوية والآلية في الفرز والمعالجة، توازن العمل بفعالية، وتضمن أن التمور ذات الجودة العالية فقط هي التي تغادر منشآتنا إلى صالات عرض المحمدية والبيع في أرجاء البلاد.

الفرز والحصاد

تضمن المعايير الصارمة للحصاد، التبخير و التخزين وصول تمورنا الى المصنع في حالة مثلى قبل أن تبدأ العمليات المختلفة من التحويل التعبئة والتغليف.

التبخير

تتعرض جميع جميع التمور قبل أن تدخل الى منشأتنا الى التبخير في غرفة فارغة ومحكمة الغلق، وذلك لضمان نظافة التمور وخلوها من اي اصابة قبل البدء بتصنيعها.

الفرز والتعبئة

يوجد ضمن نطاق المصنع آلات تقوم بفرز التمور حسب الحجم وجودته. ثم تقوم بالتعبئة بناءا على درجة التمر، ووزنه وذلك عن طريق المكائن الالمانية بشكل آلي. وتعتبر تلك الآلات من اكثر المكائن تقدماً من الناحية التكنولوجية بالعالم.

التمور الفاخرة

تقوم العاملات لدينا بقاعة الانتاج بعمل فرز يدوي، والقيام بنزع البذور ، تصنيع ، تعبأة، وتغليف المنتجات ذات القيمة المضافة.

الخدمات اللوجيستية

تمتلك المحمدية اسطول من الشاحنات المبردة وهذا يعني أننا قادرون على السيطرة بشكل كامل على رحلة التمور لدينا من ابوابنا الي ابوابكم ، وضمان وصولها في حالة البكر في كل مرة.

الجودة والأنظمة

يضم المصنع تجهيزات كاملة ومختبر جودة، والذي يحرص على ان جميع التمور تعالج وتعبأ وفقاً لمعاييرنا العالية والخفاظ دوماً على المتطلبات التي وضعتها ، ايزو 22000 ، هاسب و الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس.